استهدف البحث الحالي تعرف تجارب بعض الدول في مجال التنمية المستدامة بالتعليم ما قبل المدرسي، وقد اتبع البحث المنهج الوصفي في تحقيق أهدافه والإجابة عن تساؤلاته ومعالجة محاوره، لأنه يحلل ويصف الظواهر ويفسر النتائج، وقد تم تعرف مفهوم التنمية المستدامة وأبعادها، وطبيعة التنمية المستدامة في التعليم ما قبل المدرسي، وعرض تجارب بعض الدول المتطورة في مجال التنمية المستدامة في التعليم ما قبل المدرسي، والتي تمثلت في أستراليا والبرازيل، والتي اشترکت في التأکيد على الهدف الأخلاقي والعمل التعاوني وعمل المشروعات والأنشطة البيئة والترکيز على تضافر الجهود من أجل تحقيق تنمية مستدامة في التعليم ما قبل المدرسي.
العنزي, مها جابر. (2020). التنمية المستدامة في تعليم ما قبل المدرسة في ضوء تجارب بعض الدول. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), 183-206. doi: 10.21608/mrk.2020.137188
MLA
مها جابر العنزي. "التنمية المستدامة في تعليم ما قبل المدرسة في ضوء تجارب بعض الدول", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 227 سبتمبر, 2020, 183-206. doi: 10.21608/mrk.2020.137188
HARVARD
العنزي, مها جابر. (2020). 'التنمية المستدامة في تعليم ما قبل المدرسة في ضوء تجارب بعض الدول', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر), pp. 183-206. doi: 10.21608/mrk.2020.137188
VANCOUVER
العنزي, مها جابر. التنمية المستدامة في تعليم ما قبل المدرسة في ضوء تجارب بعض الدول. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 227 سبتمبر): 183-206. doi: 10.21608/mrk.2020.137188