استهدف البحث الحالي تعرف المتطلبات والتحديات التي تواجه التعليم من اجل التنمية المستدامة في مرحلة التعليم ما قبل المدرسي، وقد اتبع البحث المنهج الوصفي في تحقيق أهدافه والإجابة عن أسئلته ومعالجة محاوره، لأنه يحلل ويصف الظواهر ويفسر النتائج، وقد تم تعرف مفهوم التعليم من أجل التنمية المستدامة، وطبيعة التعليم من اجل التنمية المستدامة في التعليم ما قبل المدرسي، والتحديات التي تواجهها، والمتطلبات التي تعمل على تحقيقها
العنزي, مها جابر. (2020). تعليم ما قبل المدرسة من أجل التنمية المستدامة: التحديات والمتطلبات. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 227 سبتمبر), 317-337. doi: 10.21608/mrk.2020.137171
MLA
مها جابر العنزي. "تعليم ما قبل المدرسة من أجل التنمية المستدامة: التحديات والمتطلبات", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 227 سبتمبر, 2020, 317-337. doi: 10.21608/mrk.2020.137171
HARVARD
العنزي, مها جابر. (2020). 'تعليم ما قبل المدرسة من أجل التنمية المستدامة: التحديات والمتطلبات', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 227 سبتمبر), pp. 317-337. doi: 10.21608/mrk.2020.137171
VANCOUVER
العنزي, مها جابر. تعليم ما قبل المدرسة من أجل التنمية المستدامة: التحديات والمتطلبات. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 227 سبتمبر): 317-337. doi: 10.21608/mrk.2020.137171