تعليم ما قبل المدرسة من أجل التنمية المستدامة: التحديات والمتطلبات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الدراسات العليا جامعة القاهرة

المستخلص

استهدف البحث الحالي تعرف المتطلبات والتحديات التي تواجه التعليم من اجل التنمية المستدامة في مرحلة التعليم ما قبل المدرسي، وقد اتبع البحث المنهج الوصفي في تحقيق أهدافه والإجابة عن أسئلته ومعالجة محاوره، لأنه يحلل ويصف الظواهر ويفسر النتائج، وقد تم تعرف مفهوم التعليم من أجل التنمية المستدامة، وطبيعة التعليم من اجل التنمية المستدامة في التعليم ما قبل المدرسي، والتحديات التي تواجهها، والمتطلبات التي تعمل على تحقيقها