هدفت الدراسة إلى الکشف عن مدى توظيف معلمي العلوم لمبادئ النظرية البنائية أثناء التدريس بمدينة الدمام، کما هدفت إلى التعرف على درجة التباين في ممارسة معلمي العلوم لمبادئ النظرية البنائية أثناء التدريس بمدينة الدمام تبعًا لمتغيري الخبرة والتخصص، وأيضا إعداد مقياس لقياس ممارسات معلمي العلوم البنائية، والذي يمکن أن يستفاد منه في تقويم السلوک التدريسي البنائي لمعلمي العلوم وتطويره
المنيع, عبد الرحمن بن حسن. (2020). مدى توظيف معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بمدينة الدمام لمبادئ النظرية البنائية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 226 أغسطس), 251-271. doi: 10.21608/mrk.2020.110714
MLA
عبد الرحمن بن حسن المنيع. "مدى توظيف معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بمدينة الدمام لمبادئ النظرية البنائية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 226 أغسطس, 2020, 251-271. doi: 10.21608/mrk.2020.110714
HARVARD
المنيع, عبد الرحمن بن حسن. (2020). 'مدى توظيف معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بمدينة الدمام لمبادئ النظرية البنائية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 226 أغسطس), pp. 251-271. doi: 10.21608/mrk.2020.110714
VANCOUVER
المنيع, عبد الرحمن بن حسن. مدى توظيف معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بمدينة الدمام لمبادئ النظرية البنائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 226 أغسطس): 251-271. doi: 10.21608/mrk.2020.110714