يشهد العالم منذ فترة طويلة نسبيًا ثورة هائلة في مجال المعرفة وتکنولوجيا الاتصال والمعلومات لم يسبق لها مثيل مما جعل العالم أشبه بالقرية الصغيرة وأصبح في متناول الفرد الحصول على المعرفة بسهولة وطرق متعددة مما أدى إلى تطور المعلومات وتلاحقها وتراکمها وهذا يتطلب من التعليم والباحثين في مجال التربية مواکبة هذه التغيرات وتوظيف هذه المعلومات في مجالات الحياة المختلفة وإعداد جيل قادر على حل المشکلات واتخاذ القرارات والتعامل مع ما يفرضه هذا التقدم من مشکلات وتحديات, والتربية بمؤسساتها التعليمية وما تقدمه من مناهج مختلفة مسئولة عن إعداد هذا الجيل.
محمد, يسري أحمد على. (2018). برنامج قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الرياضيات لتنمية حل المشکلات واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 201 یولیو), 275-298. doi: 10.21608/mrk.2018.102256
MLA
يسري أحمد على محمد. "برنامج قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الرياضيات لتنمية حل المشکلات واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 201 یولیو, 2018, 275-298. doi: 10.21608/mrk.2018.102256
HARVARD
محمد, يسري أحمد على. (2018). 'برنامج قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الرياضيات لتنمية حل المشکلات واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 201 یولیو), pp. 275-298. doi: 10.21608/mrk.2018.102256
VANCOUVER
محمد, يسري أحمد على. برنامج قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الرياضيات لتنمية حل المشکلات واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 201 یولیو): 275-298. doi: 10.21608/mrk.2018.102256