وفي ضوء ما سبق تتمثل مشکلة الدراسة الحالية في الإجابة عن السؤال الرئيسي التالي:
ما الجهود التنصيرية في دول الخليج العربي؟
ويتفرع عن هذا السؤال الأسئلة التالية:
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال الإرسالية الأمريکية؟
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال التربية والتعليم؟
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال التطبيب؟
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال الأنشطة النسائية في المجتمع؟
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال الإعلام؟
ما الجهود التنصيرية المبذولة من خلال الکنائس؟
ما التصور المقترح لمواجهة هذه الجهود في دول الخليج العربي؟
طه, منال بنت محمد عمر. (2018). الجهود التنصيرية في دول الخليج العربي وطرق مواجهتها. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 201 یولیو), 109-134. doi: 10.21608/mrk.2018.102253
MLA
منال بنت محمد عمر طه. "الجهود التنصيرية في دول الخليج العربي وطرق مواجهتها", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 201 یولیو, 2018, 109-134. doi: 10.21608/mrk.2018.102253
HARVARD
طه, منال بنت محمد عمر. (2018). 'الجهود التنصيرية في دول الخليج العربي وطرق مواجهتها', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 201 یولیو), pp. 109-134. doi: 10.21608/mrk.2018.102253
VANCOUVER
طه, منال بنت محمد عمر. الجهود التنصيرية في دول الخليج العربي وطرق مواجهتها. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 201 یولیو): 109-134. doi: 10.21608/mrk.2018.102253