أضحى التواصل في الآونة الأخيرة من المجالات التى أصبحت تکتسي أهمية قصوى فهو بمثابة المحرک المعرفي والمعلوماتي بالنسبة للإنسان، وبحکم التطور المتسارع في مجالات العلم برمتها والصبيب المتتابع للمعلومات أضحى التواصل لا غنى عنه ،وکباقي العلوم والمعارف فالمجال التربوي بدوره أصبح يعرف تجدداً متسارعاً بحکم التحول الذي تعرفه باقي الميادين الإقتصادية والإجتماعية والثقافية ،فکان لزاماً أن يساير مجال التربية هذه التحولات ،حيث أصبح لا يمکنه الإستغناء عن التواصل ليأخذ منه ما يتم به تحقيق أهدافه و نتائجه الإيجابية من أجل تسهيل عملية تبادل المعارف و تنمية العلاقات التواصلية على المستويات المعرفية و الوجدانية و الحسحرکية وتمتين العلاقات التشارکية سواء على مستوى المحيط التربوي في المدرسة الإبتدائية و الفصل الدراسي أو في خارجها مع الأسرة أو المجتمع .
العريفي, حصه بنت سعود بن سعد. (2020). واقع التواصل بين الأسرة والمدرسة وأساليب تطويره من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في محافظة القويعية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 224 یونیة), 81-132. doi: 10.21608/mrk.2020.100975
MLA
حصه بنت سعود بن سعد العريفي. "واقع التواصل بين الأسرة والمدرسة وأساليب تطويره من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في محافظة القويعية". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 224 یونیة, 2020, 81-132. doi: 10.21608/mrk.2020.100975
HARVARD
العريفي, حصه بنت سعود بن سعد. (2020). 'واقع التواصل بين الأسرة والمدرسة وأساليب تطويره من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في محافظة القويعية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 224 یونیة), pp. 81-132. doi: 10.21608/mrk.2020.100975
VANCOUVER
العريفي, حصه بنت سعود بن سعد. واقع التواصل بين الأسرة والمدرسة وأساليب تطويره من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في محافظة القويعية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 224 یونیة): 81-132. doi: 10.21608/mrk.2020.100975