تکمن مشکلة الدراسة في ضعفٍ بِنية الإعلام التربوي في المملکة العربية السعودية، حيث أشارت دراسات متعددة منها: دراسة البقمي (1435ه) التي أوضحت أن الدَّور الفعلي للإعلام التربوي في الجامعات السعودية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلبة الجامعات حصل على درجة منخفضة، ونظرًا لأهميته يُفترض حصولُه على درجة ممارسة کبيرة، وکذلک ما وضَّحتْه دراسةُ منال السليماني (1436ه) من أن هناک قصورًا في دور الإعلام التربوي في مواجهة التيارات الفکرية المعاصرة، وکذلک في تواصل لجنة الإعلام التربوي مع الطالبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المخصَّصة لکل مدرسة، وکذلک ما أشارت إليه دراسة الشمري (2010م) من عدم وضوح رؤية الإعلام التربوي ورسالته لدى القيادات التربوية في المملکة العربية السعودية، يُعَدُّ عائقًا في سبيل تحقيق الأهداف التي تسعى الدولة إلى تحقيقها.
الغنامي, أمل بنت محمد عوده. (2020). تصوُّر مقترَح لتطوير فلسفة الإعلام التربوي بالمملکة العربية السعودية في ضوء بعض التجارِب العالمية المعاصرة. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 224 یونیة), 45-80. doi: 10.21608/mrk.2020.100973
MLA
أمل بنت محمد عوده الغنامي. "تصوُّر مقترَح لتطوير فلسفة الإعلام التربوي بالمملکة العربية السعودية في ضوء بعض التجارِب العالمية المعاصرة". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 224 یونیة, 2020, 45-80. doi: 10.21608/mrk.2020.100973
HARVARD
الغنامي, أمل بنت محمد عوده. (2020). 'تصوُّر مقترَح لتطوير فلسفة الإعلام التربوي بالمملکة العربية السعودية في ضوء بعض التجارِب العالمية المعاصرة', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 224 یونیة), pp. 45-80. doi: 10.21608/mrk.2020.100973
VANCOUVER
الغنامي, أمل بنت محمد عوده. تصوُّر مقترَح لتطوير فلسفة الإعلام التربوي بالمملکة العربية السعودية في ضوء بعض التجارِب العالمية المعاصرة. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 224 یونیة): 45-80. doi: 10.21608/mrk.2020.100973