الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

باحث دکتوراه بالإدارة التربوية والتخطيط-جامعة أم القرى المملکة العربية السعودية

المستخلص

بناء على ما سبق عنيت هذه الدراسة بدراسة الأنماط القيادية الممارسة من قبل مديري المدارس الثانوية بمحافظة القنفذة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى المعلمين بتلک المدارس, ولتحقيق هدف الدراسة تتحدد مشکلة الدراسة في الإجابة عن السؤال الآتي:
ما الأنماط القيادية التي يمارسها مديرو المدارس الثانوية وما علاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة؟