بناء على ما سبق عنيت هذه الدراسة بدراسة الأنماط القيادية الممارسة من قبل مديري المدارس الثانوية بمحافظة القنفذة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى المعلمين بتلک المدارس, ولتحقيق هدف الدراسة تتحدد مشکلة الدراسة في الإجابة عن السؤال الآتي: ما الأنماط القيادية التي يمارسها مديرو المدارس الثانوية وما علاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة؟
الناشري, حسين الحسن موسى. (2020). الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 223 مایو), 309-338. doi: 10.21608/mrk.2020.100856
MLA
حسين الحسن موسى الناشري. "الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 223 مایو, 2020, 309-338. doi: 10.21608/mrk.2020.100856
HARVARD
الناشري, حسين الحسن موسى. (2020). 'الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 223 مایو), pp. 309-338. doi: 10.21608/mrk.2020.100856
VANCOUVER
الناشري, حسين الحسن موسى. الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 223 مایو): 309-338. doi: 10.21608/mrk.2020.100856