تؤدي تکنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراً مهماً في کل مناحي الحياة وأصبحت تسير جنباً إلى جنب مع التربية التي کانت وما زالت طريق أي أمة للتقدم والتطور، وأحدث التطور الهائل في مجال تکنولوجيا المعلومات والاتصالات نقلة حضارية کبيرة، فأصبح البعيد قريباً ولم تعد هناک حواجز مکانية أو زمانيه بين أفراد مجتمع وآخر، حيث ظهرت تقنيات وطرق وأساليب ونماذج جديدة کان من أهمها ظهور التعليم النقالMobile Learning الذي تم تطبيقه في العملية التعليمية بمراحلها المختلفة في دول أجنبية وعربية لمواجهة العديد من التحديات التي تواجه العملية التعليمية، والمساعدة على تطويرها والوصول إلى أفضل النتاجات التعليمية
الجراح, فراس إبراهيم. (2020). أثر استخدام تطبيقات التعلم المتنقل على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف السابع الأساسي في المملکة الأردنية الهاشمية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانی 221 مارس), 323-348. doi: 10.21608/mrk.2020.100724
MLA
فراس إبراهيم الجراح. "أثر استخدام تطبيقات التعلم المتنقل على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف السابع الأساسي في المملکة الأردنية الهاشمية", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانی 221 مارس, 2020, 323-348. doi: 10.21608/mrk.2020.100724
HARVARD
الجراح, فراس إبراهيم. (2020). 'أثر استخدام تطبيقات التعلم المتنقل على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف السابع الأساسي في المملکة الأردنية الهاشمية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانی 221 مارس), pp. 323-348. doi: 10.21608/mrk.2020.100724
VANCOUVER
الجراح, فراس إبراهيم. أثر استخدام تطبيقات التعلم المتنقل على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف السابع الأساسي في المملکة الأردنية الهاشمية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانی 221 مارس): 323-348. doi: 10.21608/mrk.2020.100724