الأدب تجربة شعورية کامنة فى نفس الأديب يستقبلها القارئ فى منظومة متآلفة من التشکيل اللغوى الموحى المنتقى ، والبناء الفنى المتميز؛ لتعکس فکرة الأديب ومشاعره وانفعالاته وقيمه واتجاهاته ، يعتمد فى ذلک على وضوح الفکرة والصور الأدبية والأخيلة والموسيقى ، وإذا نجحت تلک المنظومة فى مشارکة القارئ الأديب فى عاطفته وصل الأدب إلى غايته.
المهدى, مروة عبد الحميد. (2020). اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 221 مارس), 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
MLA
مروة عبد الحميد المهدى. "اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 221 مارس, 2020, 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
HARVARD
المهدى, مروة عبد الحميد. (2020). 'اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 221 مارس), pp. 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
VANCOUVER
المهدى, مروة عبد الحميد. اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 221 مارس): 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651