اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

معلم أول لغة عربية بمحافظة دمياط

المستخلص

الأدب تجربة شعورية کامنة فى نفس الأديب يستقبلها القارئ فى منظومة متآلفة من التشکيل اللغوى الموحى المنتقى ، والبناء الفنى المتميز؛ لتعکس فکرة الأديب ومشاعره وانفعالاته وقيمه واتجاهاته ، يعتمد فى ذلک على وضوح الفکرة والصور الأدبية والأخيلة والموسيقى ، وإذا نجحت تلک المنظومة فى مشارکة القارئ الأديب فى عاطفته وصل الأدب إلى غايته.