يعتبر تدعيم مفهوم العمل التطوعي کسلوک إنساني حميد لدى الأبناء من خلال الأسرة أو المدرسة أو دور العبادة والأندية الرياضية أو المؤسسات المجتمعية بشکل عام من مسؤليات تربية النشء في أي وطن، ومن ثم زرع هذه القيم والسلوکيات التي تستند إلى مبدأ القدوة الحسنة فتحفيز الأبناء للانخراط في الأعمال التطوعية والأنشطة الاجتماعية داخل الأسرة أو المدرسة أو الحي يعمل على نشر روح التسامح والمبادرة في خدمة المجتمع
الخرينج, نواف خلف. (2020). العمل التطوعي من منظور التربية الإسلامية لدى طلاب المدارس الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 221 مارس), 35-57. doi: 10.21608/mrk.2020.100640
MLA
نواف خلف الخرينج. "العمل التطوعي من منظور التربية الإسلامية لدى طلاب المدارس الثانوية", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الأول 221 مارس, 2020, 35-57. doi: 10.21608/mrk.2020.100640
HARVARD
الخرينج, نواف خلف. (2020). 'العمل التطوعي من منظور التربية الإسلامية لدى طلاب المدارس الثانوية', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الأول 221 مارس), pp. 35-57. doi: 10.21608/mrk.2020.100640
VANCOUVER
الخرينج, نواف خلف. العمل التطوعي من منظور التربية الإسلامية لدى طلاب المدارس الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الأول 221 مارس): 35-57. doi: 10.21608/mrk.2020.100640