تشهد الألفية الثالثة تطورا مذهلا وسريعا في الاتجاهات الحديثة للإدارة المدرسية, والتي تمر بمرحلة مهمة ودقيقة؛ خاصة وأنها ترتبط ارتباطا مباشرا بتربية الأجيال القادمة في عصر متغير يسوده استخدام التکنولوجيا والتقنيات الحديثة, والذي لا يمکن لأي من القوى المادية أو البشرية التحکم فيه, من حيث التکلفة الاقتصادية, والمتغيرات الاجتماعية, والثقافية, مما يجعل الإلمام بهذه الاتجاهات ضرورة ملحة وضرورية للتناسب مع المتغيرات الحديثة والتي لها تأثيرها على المجتمع الذي يعيش في عصر المعرفة وعصر التغيرات السريعة.
المطيري, سالم عوده. (2018). التخطيط الاستراتيجي لمدارس التعليم العام بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى202 أغسطس), 333-353. doi: 10.21608/mrk.2018.100617
MLA
سالم عوده المطيري. "التخطيط الاستراتيجي لمدارس التعليم العام بدولة الکويت", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الثانى202 أغسطس, 2018, 333-353. doi: 10.21608/mrk.2018.100617
HARVARD
المطيري, سالم عوده. (2018). 'التخطيط الاستراتيجي لمدارس التعليم العام بدولة الکويت', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى202 أغسطس), pp. 333-353. doi: 10.21608/mrk.2018.100617
VANCOUVER
المطيري, سالم عوده. التخطيط الاستراتيجي لمدارس التعليم العام بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الثانى202 أغسطس): 333-353. doi: 10.21608/mrk.2018.100617