إن ذوي الإحتياجات الخاصة فئة من المجتمع لهم حقوق وعليهم واجبات، ومن أهم حقوقهم حق التعليم وإکتساب المعرفة وذلک في المدرسة التي تضم أفراد عدة يختلفون في المواهب والقدرات، وبينهم فروق فردية لابد من إدراکها والعمل في ضوئها، والتلميذ ذي اضطراب التوحد يمکن أن تُنمي قدراته إلي الحد الذي هيأه الله له وذلک من خلال تنمية مهاراته وإعداد برامج تعليمية مناسبة، وبإستخدام أساليب تعليمية تتوافق مع قدراته ومع مناهج دراسية تُعني بمتطلباته
عبد الغنى, أميرة عبد الرؤف. (2018). فعالية برنامج تعليمي لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 202 أغسطس), 235-260. doi: 10.21608/mrk.2018.100590
MLA
أميرة عبد الرؤف عبد الغنى. "فعالية برنامج تعليمي لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 202 أغسطس, 2018, 235-260. doi: 10.21608/mrk.2018.100590
HARVARD
عبد الغنى, أميرة عبد الرؤف. (2018). 'فعالية برنامج تعليمي لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 202 أغسطس), pp. 235-260. doi: 10.21608/mrk.2018.100590
VANCOUVER
عبد الغنى, أميرة عبد الرؤف. فعالية برنامج تعليمي لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 202 أغسطس): 235-260. doi: 10.21608/mrk.2018.100590