أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس رؤية مقترحة لجامعة الکويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة القاهرة کلية الدراسات العليا للتربية

المستخلص

في ضوء ما قامت به الدراسة من عرض للدراسات السابقة، والتي أظهرت عدة نواحي للقصور في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الکويت، منها غياب الدراسات الخاصة في تعرف أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الکويت حيث لم يظهر البحث في المکتبات الجامعية والمکتبات الرقمية المعرفية عن دراسة واحدة تناولت موضوع الدراسة في دولة الکويت – على حد علم الباحث -  وما يظهر الفجوة المعرفية في تعرف على الأساليب الحديثة في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الکويت.