في ضوء ما قامت به الدراسة من عرض للدراسات السابقة، والتي أظهرت عدة نواحي للقصور في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الکويت، منها غياب الدراسات الخاصة في تعرف أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الکويت حيث لم يظهر البحث في المکتبات الجامعية والمکتبات الرقمية المعرفية عن دراسة واحدة تناولت موضوع الدراسة في دولة الکويت – على حد علم الباحث - وما يظهر الفجوة المعرفية في تعرف على الأساليب الحديثة في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الکويت.
المطيري, محمد الحميدي حدجان. (2018). أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس رؤية مقترحة لجامعة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 202 أغسطس), 123-139. doi: 10.21608/mrk.2018.100581
MLA
محمد الحميدي حدجان المطيري. "أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس رؤية مقترحة لجامعة الکويت", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 202 أغسطس, 2018, 123-139. doi: 10.21608/mrk.2018.100581
HARVARD
المطيري, محمد الحميدي حدجان. (2018). 'أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس رؤية مقترحة لجامعة الکويت', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 202 أغسطس), pp. 123-139. doi: 10.21608/mrk.2018.100581
VANCOUVER
المطيري, محمد الحميدي حدجان. أساليب التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس رؤية مقترحة لجامعة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 202 أغسطس): 123-139. doi: 10.21608/mrk.2018.100581