تخضع المشاريع التربوية مثلها مثل بقية المشاريع إلى تقويم لأدائها في فترات مختلفة من دورة حياتها، إلاّ أن المعايير المستخدمة في التقويم عادةً ما تقتصر على معايير جودة الأداء التقليدية وتهمل المعايير ذات الأفق الاستراتيجي. ونظرًا إلى ما للمشاريع التربوية من أهمية خاصة لحساسية دورها وآثارها في البيئة الاجتماعية والثقافية لمجتمعاتنا، لذا، حاولت هذه الدراسة تقويم مشروع الإدارة المدرسية المطورة بدولة الکويت.
المطيري, سالم عوده. (2018). التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 203 سبتمبر), 121-144. doi: 10.21608/mrk.2018.100523
MLA
سالم عوده المطيري. "التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الأول 203 سبتمبر, 2018, 121-144. doi: 10.21608/mrk.2018.100523
HARVARD
المطيري, سالم عوده. (2018). 'التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الأول 203 سبتمبر), pp. 121-144. doi: 10.21608/mrk.2018.100523
VANCOUVER
المطيري, سالم عوده. التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الأول 203 سبتمبر): 121-144. doi: 10.21608/mrk.2018.100523