التحديات التي تواجه التعليم العام بدولة الکويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة

المستخلص

       تخضع المشاريع التربوية مثلها مثل بقية المشاريع إلى تقويم لأدائها في فترات مختلفة من دورة حياتها، إلاّ أن المعايير المستخدمة في التقويم عادةً ما تقتصر على معايير جودة الأداء التقليدية وتهمل المعايير ذات الأفق الاستراتيجي. ونظرًا إلى ما للمشاريع التربوية من أهمية خاصة لحساسية دورها وآثارها في البيئة الاجتماعية والثقافية لمجتمعاتنا، لذا، حاولت هذه الدراسة تقويم مشروع الإدارة المدرسية المطورة بدولة الکويت.