تشير الدراسات السابقة إلى أهمية استخدام إدارة المعرفة في المؤسسات التربوية لما لها من دور کبير في تطوير أداء المنظمة والسرعة الإنجاز من خلال عمليات المعرفة کتوليد المعرفة وتشخيصها وتخزينها تبادلها ونشرها؛ والاستفادة منها وهو تحدي تواجهه المؤسسات التربوية يجعلها تسعى نحو الاستخدام الأمثل لإدارة المعرفة لتحقيق الأهداف المنشودة، فوجدت الباحثة الکثير من الدراسات التي بحثت في إدارة المعرفة وطرق استخدامها، إلا أن الباحثة لم تجد دراسة تناولت إدارة المعرفة وتبادل المعلومات کعامل محفز للموظفات لزيادة أدائهن وسعيهن نحو التميز والتطور والإبداع، فکانت هذه الدراسة التي تهدف إلى دراسة استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى
اليوسف, خلود سعد عبدالعزيز. (2018). استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات). مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), 147-193. doi: 10.21608/mrk.2018.100449
MLA
خلود سعد عبدالعزيز اليوسف. "استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات)", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الثانى 204 أکتوبر, 2018, 147-193. doi: 10.21608/mrk.2018.100449
HARVARD
اليوسف, خلود سعد عبدالعزيز. (2018). 'استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات)', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), pp. 147-193. doi: 10.21608/mrk.2018.100449
VANCOUVER
اليوسف, خلود سعد عبدالعزيز. استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات). مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر): 147-193. doi: 10.21608/mrk.2018.100449