العمري, أحمد يحيي محمد. (2019). إمکانية عولمة برامج التعليم في ضوء مفهوم الميزة التنافسية للمنتج التعليمي. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), 203-228. doi: 10.21608/mrk.2019.100430
MLA
أحمد يحيي محمد العمري. "إمکانية عولمة برامج التعليم في ضوء مفهوم الميزة التنافسية للمنتج التعليمي", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 217 نوفمبر الجزء الأول, 2019, 203-228. doi: 10.21608/mrk.2019.100430
HARVARD
العمري, أحمد يحيي محمد. (2019). 'إمکانية عولمة برامج التعليم في ضوء مفهوم الميزة التنافسية للمنتج التعليمي', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), pp. 203-228. doi: 10.21608/mrk.2019.100430
VANCOUVER
العمري, أحمد يحيي محمد. إمکانية عولمة برامج التعليم في ضوء مفهوم الميزة التنافسية للمنتج التعليمي. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول): 203-228. doi: 10.21608/mrk.2019.100430