النعيمي, خلود سلطان غانم. (2019). دور الإدارة المدرسية في تنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدي طلاب التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), 81-94. doi: 10.21608/mrk.2019.100425
MLA
خلود سلطان غانم النعيمي. "دور الإدارة المدرسية في تنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدي طلاب التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 217 نوفمبر الجزء الأول, 2019, 81-94. doi: 10.21608/mrk.2019.100425
HARVARD
النعيمي, خلود سلطان غانم. (2019). 'دور الإدارة المدرسية في تنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدي طلاب التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), pp. 81-94. doi: 10.21608/mrk.2019.100425
VANCOUVER
النعيمي, خلود سلطان غانم. دور الإدارة المدرسية في تنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدي طلاب التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية المتحدة. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول): 81-94. doi: 10.21608/mrk.2019.100425