وحدة مقترحة قائمة على التعليم الالکترونى واستراتيجياته لتنمية التحصيل الأکاديمى والاتجاه نحوه فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية البنات جامعة عين شمس

المستخلص

بناء على ما سبق، يمکن تحديد مشکلة البحث الحالى فى العبارة الآتية:أن هناک  تدنى فى مستوى معلومات الکثير من الطالبات المعلمات(التى تم إجراء المقابلات الشخصية معهم ) عن التعليم الالکترونى واستراتيجياته وکيفية توظيفه فى تدريس الرياضيات . لذا صممت الباحثة وحدة مقترحة قائمة على التعليم الإلکترونى واستراتيجياته التى قد تسهم فى تدريب الطالبات المعلمات شعبة الرياضيات على استراتيجيات التعليم الإلکترونى وتوظيفها فى مجال تعليم الرياضيات