هدفت الدراسة إلى: التعرف على ( أهمية، درجة، معوقات) استخدام الأجهزة الذکية في تدريس مادة لغتي الخالدة لدى طلاب المرحلة المتوسطة، کما هدفت إلى معرفة مدى وجود فروق دالة إحصائيًا بين متوسطات استـجـابـات عـينـة الـدّراسـة ودرجــة استــخـدامـهــا تــعـزى إلـى مـتغيرات العمل الحالي، المؤهل الدراسي، عدد سنوات الخدمـة، الدورات التدريبية في مجال التعليم المتنقل.
القرشي, ماجد بن معيض حمود. (2018). واقع استخدام الأجهزة الذکية في تدريس مادة لغتي الخالدة بالمرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة. مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر), 114-130. doi: 10.21608/mrk.2018.100295
MLA
ماجد بن معيض حمود القرشي. "واقع استخدام الأجهزة الذکية في تدريس مادة لغتي الخالدة بالمرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة", مجلة القراءة والمعرفة, 18, الجزء الثانى 206 دیسمبر, 2018, 114-130. doi: 10.21608/mrk.2018.100295
HARVARD
القرشي, ماجد بن معيض حمود. (2018). 'واقع استخدام الأجهزة الذکية في تدريس مادة لغتي الخالدة بالمرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة', مجلة القراءة والمعرفة, 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر), pp. 114-130. doi: 10.21608/mrk.2018.100295
VANCOUVER
القرشي, ماجد بن معيض حمود. واقع استخدام الأجهزة الذکية في تدريس مادة لغتي الخالدة بالمرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة. مجلة القراءة والمعرفة, 2018; 18(الجزء الثانى 206 دیسمبر): 114-130. doi: 10.21608/mrk.2018.100295