قد ألمت الباحثة بمشکلة البحث من خلال عملها کمعلم علوم بإحدى مدارس التعليم الأساسى ، ومسئول وحدة التدريب بها ، أن البرامج التدريبية التقليدية لم تعد تلبى احتياجات المعلم المهنية، وأصبحت بالنسبة له روتين لاطائل من ورائه سوى استهلاک الوقت ، وتأخير المناهج الدراسية ، فى حين تؤکد الدراسات المهتمة بضرورة تحول نظم التدريب القرطاسية إلى نظم التدريب الشبکية لتساير متطلبات العصر الذى أصبحت لغة الکمبيوتر والشبکة العنکبوتية هى اللغة السائدة له ؛ لذلک يجب على البرامج التدريبية التعامل بنفس لغة العصر ، وخصوصاً أن المتعلم فى مرحلة التعليم الأساسى أصبح يجيد استخدام تلک المستحدات بمهارة فائقة تفوق المعلم نفسه .
علام, منال محمد السيد. (2020). التدريب الشبکى لمعلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), 343-367. doi: 10.21608/mrk.2020.100254
MLA
منال محمد السيد علام. "التدريب الشبکى لمعلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول", مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 220 فبرایر, 2020, 343-367. doi: 10.21608/mrk.2020.100254
HARVARD
علام, منال محمد السيد. (2020). 'التدريب الشبکى لمعلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), pp. 343-367. doi: 10.21608/mrk.2020.100254
VANCOUVER
علام, منال محمد السيد. التدريب الشبکى لمعلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 220 فبرایر): 343-367. doi: 10.21608/mrk.2020.100254