علي, عبير أحمد. (2019). برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارارت القراءة الناقدة والتفکير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الثانى), 69-132. doi: 10.21608/mrk.2019.100236
MLA
عبير أحمد علي. "برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارارت القراءة الناقدة والتفکير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي". مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الثانى, 2019, 69-132. doi: 10.21608/mrk.2019.100236
HARVARD
علي, عبير أحمد. (2019). 'برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارارت القراءة الناقدة والتفکير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الثانى), pp. 69-132. doi: 10.21608/mrk.2019.100236
VANCOUVER
علي, عبير أحمد. برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارارت القراءة الناقدة والتفکير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الثانى): 69-132. doi: 10.21608/mrk.2019.100236