هدهود, أسماء خليل أبوعجيلة. (2019). استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
MLA
أسماء خليل أبوعجيلة هدهود. "استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول, 2019, 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
HARVARD
هدهود, أسماء خليل أبوعجيلة. (2019). 'استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), pp. 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224
VANCOUVER
هدهود, أسماء خليل أبوعجيلة. استراتيجية تدريسية قائمة على الأنماط اللغوية لعلاج بعض صعوبات الإملاء لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بليبيا. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول): 247-270. doi: 10.21608/mrk.2019.100224