فراج, ىانى عبد الله محمد. (2019). أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
MLA
ىانى عبد الله محمد فراج. "أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول, 2019, 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
HARVARD
فراج, ىانى عبد الله محمد. (2019). 'أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), pp. 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213
VANCOUVER
فراج, ىانى عبد الله محمد. أثر التدريس القائم علي البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية فى المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول): 109-128. doi: 10.21608/mrk.2019.100213