علي, عبير أحمد. (2019). برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), 15-108. doi: 10.21608/mrk.2019.100212
MLA
عبير أحمد علي. "برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة القراءة والمعرفة, 19, العدد 215 سبتمبر الجزء الأول, 2019, 15-108. doi: 10.21608/mrk.2019.100212
HARVARD
علي, عبير أحمد. (2019). 'برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة القراءة والمعرفة, 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول), pp. 15-108. doi: 10.21608/mrk.2019.100212
VANCOUVER
علي, عبير أحمد. برنامج قائم على التعلم البنائي في تنمية المفاهيم البلاغية والکتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة القراءة والمعرفة, 2019; 19(العدد 215 سبتمبر الجزء الأول): 15-108. doi: 10.21608/mrk.2019.100212