في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة في شتي جوانب الحياة المعاصرة والذي يتطلب إعداد جيل يمتلک من الصفات والقدرات والمهارات ما يجعله قادراً علي التعامل مع تلک التطورات؛ فإن ذلک يُوجب علي المؤسسات التعليمية أن تراقب وتتابع شخصية طلابها وسلوکياتهم، فما أن تجد بعض الصفات والسلوکيات التي تؤهل هؤلاء الطلاب إلي أن يکونوا قادة في المستقبل حتى تبدأ في تنمية تلک الصفات والسلوکيات وتشجيعها حثي يمکن استثمار هؤلاء الطلاب في ما ينفع مجتمعهم ووطنهم؛ فکيف يمکن لتلک المؤسسات التعليمية المعاصرة من اکتشاف سمات القيادة في طلابها؟ وکيف لها أن تستغل تلک السمات وتنميها وتوجيهها فيم يحقق صالح المجتمع والوطن
القحطاني, أمل محمد ناجي. (2020). دور المؤسسة التعليمية في إعداد قيادات المستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة. مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), 71-88. doi: 10.21608/mrk.2020.100112
MLA
أمل محمد ناجي القحطاني. "دور المؤسسة التعليمية في إعداد قيادات المستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة". مجلة القراءة والمعرفة, 20, الجزء الثانى 220 فبرایر, 2020, 71-88. doi: 10.21608/mrk.2020.100112
HARVARD
القحطاني, أمل محمد ناجي. (2020). 'دور المؤسسة التعليمية في إعداد قيادات المستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة', مجلة القراءة والمعرفة, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), pp. 71-88. doi: 10.21608/mrk.2020.100112
VANCOUVER
القحطاني, أمل محمد ناجي. دور المؤسسة التعليمية في إعداد قيادات المستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة. مجلة القراءة والمعرفة, 2020; 20(الجزء الثانى 220 فبرایر): 71-88. doi: 10.21608/mrk.2020.100112